دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-05

زيارة طلبة كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة

الراي نيوز - قامت مجموعة من الطلبة في كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية بزيارة تعليمية إلى وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، بإشراف الدكتور طارق الحسن والدكتور محمد عضيبات، مدرسي مساق تشريعات التجارة الإلكترونية. 

هدفت هذه الزيارة إلى إطلاع الطلبة على أعمال الوزارة واستراتيجياتها الحالية والمستقبلية المتعلقة بالتحولات الرقمية، ودورها في معاونة مؤسسات الدولة المختلفة على تحويل أعمالها لتصبح إلكترونية. وقدمت كوادر الوزارة عروضاً تقديمية للطلبة، تضمنت استعراضاً شاملاً لمبادرات الوزارة وخططها المستقبلية في مجال الاقتصاد الرقمي والريادة.

كما تطرق النقاش خلال الزيارة إلى العديد من المواضيع القانونية المتعلقة بالتشريعات الناظمة للتحول الرقمي والتجارة الإلكترونية. أتاح هذا النقاش للطلبة فرصة التفاعل مع المسؤولين والخبراء في الوزارة، مما ساهم في تعزيز فهمهم للأطر القانونية والتنظيمية التي تدعم التحول الرقمي في المملكة.

تأتي هذه الزيارة ضمن جهود كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية لربط الجانب النظري بالعملي، وإعداد الطلبة لسوق العمل من خلال تزويدهم بالمعرفة اللازمة حول التحديات والفرص التي يوفرها التحول الرقمي في مختلف القطاعات.

 


عدد المشاهدات : ( 186 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .